رياضة

عودة البريميرليج.. 4 نتائج محتملة لبقاء بوجبا في اليونايتد

أيام قليلة تفصلنا عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سيستأنف بداية من 17 يونيو الجاري، بعدما توقف لمدة قاربت 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يظهر الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مع الشياطين من جديد، والذي بعد أن غاب لفترات كثيرة هذا الموسم بسبب تكرار الإصابات.

وتدور أحاديث عن رحيل بوجبا عن اليونايتد، إلا أن تقارير عديدة تؤكد أن اللاعب سيبقى في “أولد ترافورد” ولن يرحل، وفي ضوء هذا، تم رصد أبرز النتائج المتوقعة إذا بقى النجم الفرنسي في قلعة أولد ترافورد.

توفير نفقات

حال تأكد بقاء بوجبا داخل صفوف مانشستر يونايتد، فمن المتوقع أن يُنهي سولسكاير، المدير الفني للشياطين الحمر، اهتمامه ببعض الأهداف التي حددها للتعاقد معها في الصيف المقبل.

فبقاء بوجبا يعني أن سولسكاير قد ينهي اهتمامه بضم الغاني توماس بارتي، نجم خط وسط أتلتيكو مدريد، والذي يمتلك شرطًا جزائياً في عقده مع النادي الإسباني بقيمة (43.5 مليون جنيه إسترليني).

وبالتالي، قد يلجأ اليونايتد لتدعيم صفوفه بصفقات غير باهظة، مثل محاولة ضم جودي بيلينجهام موهبة برمنجهام سيتي، والذي حاول اليونايتد ضمه في فترة سابقة مقابل 20 مليون يورو فقط.

خطة بديلة

ومع ارتباط بوجبا بالعودة إلى يوفنتوس مرة أخرى، فإنه حال قرر الفرنسي البقاء في مانشستر، سيجبر السيدة العجوز بالسير في اتجاه آخر.

وسيعمل يوفنتوس بكل قوة على محاولة ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط لاتسيو، والذي يعد أبرز نجوم النسور هذا الموسم.

ويعد يوفنتوس من أبرز الأندية التي تحاول ضم سافيتش، بجانب أندية باريس سان جيرمان وأنتر ميلان.

استقرار مدريد

لاشك أن الفرنسي بوجبا كان أهم أهداف مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الذي طالما حاول جلبه لصفوف الملكي في الفترة الأخيرة.

بل ودخل زيدان في صدام مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من أجل ضم بوجبا، وبالتالي، حال بقى بوجبا في مانشستر، فمن المتوقع عودة المياه لمجاريها من جديد بين زيدان وبيريز، ونهاية الصدام بينهما.

نتيجة أخرى ستترتب على بقاء بوجبا، أن زيدان سيمنح فرصة أكبر لفيدي فالفيردي (21 عاماً)، خاصةً وأنه قدم مستويات مميزة قبل فترة التوقف.

ثنائية الحلم

النتيجة الأبرز حال بقى بوجبا، تتمثل في تكوين ثنائية الحلم، التي طال انتظارها كثيراً في مانشستر يونايتد، خاصةً منذ اعتزال نجوم عديدة مثل سكولز، بيكهام وجيجز.

وفي يناير الماضي، تعاقد اليونايتد في البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط سبورتنج لشبونة، وقدم برونو مستويات ممتازة في مانشستر في الشهر الأول له في إنجلترا، بل وحصل على أفضل لاعب بالفريق.

ومع تألقه وتوسم الكثيرون فيه خيراً، كون بوجبا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم بالوقت الحالي، فإن الكثير من الجماهير تتوقع تكوين ثنائية تاريخية بمانشستر تتكون من برونو وبوجبا، والتي من المتوقع أن تخرج للنور في الأيام القليلة المقبلة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى