رياضة

هوفنهايم يعلن رحيل مدربه بسبب خلافات مفصلية

أعلن هوفنهايم، أمس الثلاثاء، رحيل المدرب ألفريد شرودر عن منصب المدير الفني للفريق، بالاتفاق المشترك، وذلك بعد أقل من عام واحد من توليه المنصب، خلفاً لجوليان ناجلسمان.

وكان شرودر، 47 عاماً، تولى تدريب الفريق الصيف الماضي، عندما انتقل ناجلسمان لتدريب لايبزج، وسيرحل الآن عن الفريق الذي يحتل المركز السابع في جدول الدوري الألماني، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة، التي توقفت لمدة شهرين بسبب أزمة جائحة كورونا.

وأعرب هوفنهايم عن شكره لشرودر، المدرب السابق لأياكس الهولندي، والذي كان من المفترض أن يستمر عقده مع هوفنهايم حتى عام 2022، على ما قدمه خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وأشار النادي إلى أن خلافات حول الاتجاه المستقبلي للفريق كانت سبباً في اتخاذ قرار التغيير.

وقال الكسندر روزين، مدير الكرة بنادي هوفنهايم: “اختلفنا في الآراء حول مسائل تفصيلية مهمة، لذلك رأينا أنه ليس منطقياً أن نواصل العمل معاً بعد الموسم”.

وأوضح النادي أن روزين سيعمل عن كثب مع أعضاء الجهاز الفني الآخرين خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري، حيث تتبقى أربع مباريات للفريق في الدوري، يخوض أولها يوم الجمعة المقبل أمام لايبزيج.

ولم يتلق هوفنهايم هزيمة خلال مبارياته الأربع الماضية، ويبتعد بفارق نقطتين عن أقرب المراكز المؤهلة مباشرة للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وقد يكون المركز السابع مؤهلاً للدوري الأوروبي، لكن ذلك يعتمد على نتائج بطولة كأس ألمانيا.

وقال شرودر: “كان معروفاً لدي منذ البداية أن العمل في هوفنهايم سيشكل تحدياً كبيراً، منحني ذلك الكثير من البهجة”.

وأضاف: “أشكر النادي لأنه منحني الفرصة للعمل في البوندسليجا”.

وصار ألفريد شرودر، مدرب هوفنهايم، تاسع مدرب يفقد منصبه في الدوري الألماني “بوندسليجا” هذا الموسم بعدما أعلن النادي رحيله عن منصبه، أمس

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى