محليات

تدشين حملة لإزالة ورفع المخلفات العشوائية من شوارع وأحياء منصورة عدن

عدن- “الشارع”- محمد القادري:

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة، محافظة عدن، اليوم، بمساندة الأجهزة الأمنية، حملة تنظيفية تم فيها إزالة ورفع المخلفات العشوائية من شوارع المديرية، بما في ذلك العربات المتنقلة والحاويات.

وبدأت الحملة بمساندة الأجهزة الأمنية، وبحضور مدير عام المديرية، محمد عمر البري، والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، عادل محمد أحمد، ورئيس قسم عوائق البناء والمخالفات في المكتب، عفيف سالم صالح، ونائب قائد الطوارئ- الكتيبة الثانية في قوات الحزام الأمني قطاع المنصورة، العريف طه حسين العمري.

وقال محمد عمر البري لـ “الشارع” خلال تنفيذ الحملة، إن قيادة السلطة المحلية في المديرية “حريصة على إزالة جميع المخلفات والعوائق من شوارع وأحياء المديرية، للحفاظ على المنظر العام للمديرية”.

وأفاد “البري” أن “تنفيذ حملات إزالة العشوائيات من شوارع وأحياء المديرية، تأتي في إطار اهتمام قيادة المديرية بما من شأنه الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمديرية”.

وأضاف: “أعمال رفع وإزالة العوائق والمخلفات من شوارع وأحياء المديرية ستزيل جميع المخلفات العشوائية دون استثناء، وبدأت بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية والقراءات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق