محليات

مدير عام المنصورة يناقش مع اللجنة الأمنية بالمديرية ترتيبات تنفيذ حملة إزالة العوائق من الشوارع

عدن- “الشارع”:

عقد مدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر بري، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع اللجنة الأمنية في المديرية، لمناقشة الترتيبات الأمنية المتعلقة بتنفيذ متطلبات حملة إزالة العوائق من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية، والتي من المقرر أن تبدأ الثلاثاء المقبل.

وفي الاجتماع، شدد “بري” على أهمية مساندة الجهات الأمنية للحملة الشاملة المخصصة لإزالة العوائق من الشوارع، والتي تتسبب بازدحام شديد لحركة السير، وتشويه المنظر الجمالي للشوارع، ومعيقة لتنفيذ المشاريع المعتمدة للطرقات بالمديرية.

وأوضح أن جميع المخالفين من أصحاب البسطات والسيارات المهملة وأصحاب الورش وأصحاب الملاحم، قد تم تسليمهم إشعارات برفع معداتهم، والتي تعتبر ضمن العوائق المخالفة للنظم والقوانين المرعية.

وأشار مدير عام المديرية إلى أهمية تظافر الجهود لإنجاح الحملة، لاسيما وأن هناك مشاريع سفلتة ورصف للشوارع تم اعتمادها، وسيتم تنفيذها، ولن يستقيم الأمر إلا برفع تلك المخالفات العائقة للحركة والتي تعيق أيضاً التنفيذ السوي للمشاريع المعتمدة.

واستمع “بري” إلى العديد من الملاحظات حول الترتيبات الخاصة بسجن المنصورة، في إطار إعادة تأهيل شارع السجن وذلك القيام بإنشاءات بديلة، وإضافة هناجر تنفذ على نفقة المجلس المحلي في المديرية، وغيرها من الملاحظات الهادفة إلى إنجاح الحملة الشاملة لإزالة العوائق بالمديرية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق