آخر الأخبار

وكالة الأنباء الحكومية تنشر خبراً عن لقاء محافظ تعز بالقيادات العسكرية في المحافظة دون أي ذكر لدور استلام وتسليم قيادة اللواء 35 مدرع

تعز- “الشارع”:

قال محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، إن “القيادات العسكرية يقع على عاتقها حشد كل الجهود لتحقيق الانتصار وهزيمة المليشيا الحوثية والاهتمام بالأبطال في الجبهات وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها”.

وشدد المحافظ، خلال لقائه أمس، بقيادات محور تعز العسكري، “على اليقظة ورفع الجاهزية ومواصلة الانتصارات في مختلف الجبهات ودحر المليشيا الحوثية من المحافظة”.

وأكد “شمسان” أن “ذلك لن يأتي إلا بتلاحم الصفوف وتركيز الجهود على عملية التحرير وتخليص المواطنين من استمرار المعاناة وصعوبة الأوضاع المعيشية الناجمة عن استمرار الحرب والحصار الخانق”.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ) إن محافظ تعز “ناقش، في لقائه بالقيادات العسكرية، سير العمليات العسكرية في جبهات القتال والمواجهات الدائرة مع مليشيا الحوثي، واحتياجات الجبهات”.

وأفادت أن المحافظ “استمع إلى شرح مفصل حول أوضاع الجبهات القتالية والمحاولات اليائسة التي تقوم بها مليشيا الحوثي في الهجوم على مواقع الجيش واللجوء بعد فشلها لقصف المنازل والأحياء السكنية”.

ولم تُشِير الوكالة من قريب أو بعيد لحضور محافظ تعز دور عملية الاستلام والتسليم لقيادة اللواء 35 مدرع للعميد عبدالرحمن الشمساني، كما زعم محور تعز العسكري. كذلك، لم تنشر الوكالة الحكومية الرسمية أي خبر عن عملية الاستلام والتسليم تلك.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق