آخر الأخبار

جنود من محور تعز يقتحمون محل جوالات وينهبون تلفون بالقوة منه

تعز ـ”الشارع”:

اقتحم جنود يتبعون محور تعز العسكري، ظهر اليوم، محلاً تجارياً، وقاموا بنهب جوال بقوة السلاح، بعد الاعتداء على العاملين في المحل.

وقال مصدر عسكري لـ “الشارع” إن 3 جنود، يتبعون اللواء 170 دفاع جوي، اقتحموا محل “الوكيل” لبيع الجوالات، الكائن في شارع التحرير الأسفل، وسط المدينة، في محاولة منهم لاستبدال جوال اشتراه أحدهم، قبل 3 أيام من المحل المذكور.

وأوضح المصدر أن الجنود ادعوا أن الجوال الذي يريدون استبداله، تم استلامه من المحل مكسوراً، الأمر الذي قوبل برفض من قبل العاملين في المحل، الذين أشاروا إلى أن الجوال تعرض للكسر، بعد خروجه من محلهم التجاري.

وأفاد المصدر أن رفض العاملين في المحل إعادة الجوال، دفع باثنين من الجنود إلى توجيه أسلحتهم باتجاه العاملين في المحل، والاعتداء عليهم بأعقاب البنادق، وقيام الجندي الثالث بإطلاق النار أمام بوابة المحل، وقاموا بنهب جوال جديد أغلى ثمناً من الجوال السابق، ومن ثم غادروا المحل التجاري.

وأضاف المصدر أن تجار ومواطنين كثر في مدينة تعز، يتعرضون بشكل شبه يومي لحوادث سطو ونهب، وجرائم قتل، من قبل متهبشون يتبعون الألوية العسكرية، فيما الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكناً إزاء مختلف الانتهاكات، والجرائم الحاصلة في المدينة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق