آخر الأخبار

قيادي حوثي يقتل مواطناً وثوره أثناء ما كان يقوم بحراثة أرض له في إب

متابعات:

قتل مواطن، اليوم الأحد، برصاص أحد قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة إب، بالتزامن مع فوضى أمنية واسعة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر إعلامية متطابقة، إن مزارعاً يدعى “حمود علي قاسم مصلح”، قتل برصاص مشرف حوثي يدعى “علي هاشم الشامي”، في قرية الجمل عزلة الضاحيتين، مديرية حبيش، الواقعة إلى الشمال من مدينة إب.

وأوضحت المصادر، أن المشرف الحوثي أقدم على قتل المواطن أمام زوجته وأطفاله بطريقة مروعة، حيث كان يعمل في قطعة أرض خاصة به. قبل أن يتعرض لطلقات نارية من القيادي الحوثي، الذي يريد مصادرة أرضية المواطن بقوة السلاح.

ولم يكتفِ القيادي الحوثي بقتل المواطن، بل صوب الرصاص على “الثور” الذي كان يعمل به في حراثة الأرض. وعقب ذلك غادر القيادي الحوثي مسرح الجريمة وكأن شيئاً لم يكن.

وجاءت الحادثة عقب ساعات من جريمة مماثلة، حيث أقدم قيادي حوثي بالاعتداء على منزل المواطن عبدالله صادق العصيمي، وقتله أمام أولاده وأسرته، في محافظة عمران، شمالي صنعاء.

 وقبلها بأيام، قتل الشاب “زياد أحمد يحيى عزيز الدميني”، وخاله “حمير محمد نعمان الدميني”، برصاص مشرف حوثي يدعى “بدر عقلان”، في منطقة السحول، شمالي مدينة إب.

وتمارس مليشيا الحوثي جرائم وانتهاكات يومية بحق المواطنين، منذ سيطرتها المسلحة على محافظة إب منتصف أكتوبر 2014م، حيث بلغ إجمالي الانتهاكات والجرائم منذ ذلك الحين، أكثر من 15 ألف جريمة وانتهاك، بحسب تقارير حقوقية محلية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق