سياسة

“الانتقالي” يقول إنه سيعالج مرتبات العسكريين “مع الشركاء في القريب العاجل”

عدن- “الشارع”:

قال اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب التابعة للمجلس الانتقالي، إن إدارته ستحاول إيجاد معالجات فيما يخص مرتبات العسكريين.

وأوضح بن بريك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن الإدارة الذاتية التابعة للانتقالي سوف تعمل على إيجاد معالجات وحل لإشكالية رواتب العسكريين بالتعاون مع الشركاء في القريب العاجل.

وأضاف بن بريك أن “الإدارة الذاتية للجنوب، ركزت جل اهتمامها على القطاع الصحي، من خلال تكثيف الجهود لمكافحة وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) وبقية الحميات، حتى انخفض مستوى الوفيات في اليوم إلى الحد الطبيعي، وكذا المساهمة في تشغيل بعض المستشفيات والمراكز الطبية والمستوصفات”. وفقاً لما نشره موقع “المجلس” على الإنترنت.

وأشار بن بريك إلى حملات النظافة التي استهدفت شوارع مدينة عدن، بعد أن غرقت بالمخلفات والأتربة خلال الفترة الماضية بسبب مياه الأمطار والسيول، إضافة إلى إزالة الاستحداثات في الأسواق والشوارع، ومنها الشارع الرئيس في مدينة الشيخ عثمان وشوارع أخرى في مديرية المنصورة.

وقال: “الإدارة الذاتية بدأت في اتخاذ الخطوات نحو استقرار الوضع في الكهرباء من موارد الإدارة الذاتية”، مبيناً أن الخدمة سوف تشهد تحسناً خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال تزويد مدينة عدن بالطاقة المشتراه، إضافة إلى معالجة أوضاع المياه.

ووقف الاجتماع أمام أوضاع التعليم، حيث أقر أن يتم النظر في المقترحات المقدمة في هذا المجال في اجتماع غد الاثنين، ومناقشة المقترحات التي سيتم تقديمها بشأن معالجة قضية توقف العملية التعليمية، خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق