أخبار

مصدر أمني يروي تفاصيل محاولتي اغتيال تعرض لها مأمور المعلا في عدن

عدن ـ”الشارع”:

نجا مدير عام مديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن، فهد المشبق، صباح اليوم الخميس، من محاولتي اغتيال، وإصابة أحد أقراد حراسته.

وقال مصدر أمني لـ “الشارع”، إن مسلحون اقتحموا فندق المعلا بلازا، الذي يقيم فيه مأمور مديرية المعلا، وصعد اثنان منهم إلى الجناح الذي يقيم فيه المشبق، واشتبكا مع افراد حراسته، في طارود جناح الفندق.

وأوضح المصدر أن أحد مرافقي مدير عام المعلا، أصيب بطلقة نارية في اليد اليمنى، خلال الاشتباك الذي دار في طارود الجناح، قبل أن يلوذا المسلحون بالفرار.

وأشار المصدر إلى أن الكاميرا رصدت صور المسلحين الذين اقتحموا الفندق، أحدهم وهو يصوب سلاحه الكلاشنكوف على مرافقي المشبق أثناء تواجدهم خارج بوابة الجناح الذي يقيم في، وأنه جاري تعقبهم للقبض عليهم وإحالته للجهات المختصة.

ووفقاً للمصدر ذاته، فقد أفشل جنود شرطة مديرية المعلا، ظهر اليوم الخميس، محاولة استهداف مدير المديرية بقنبلة يدوية.

وأفاد المصدر، أن المشبق واصناء قيامه بإزالة بناء عشوائي جوار “عمارة طاهر” الواقعة خلف فندق المعلا بلازا، اعترض مسلحين عملية إزالة البناء، وحاول أحد المسلحين فتح قنبلة يدوية والرمي بها”.

وأضاف: ” جنود من شرطة المعلا بقيادة العقيد محمد العلواني، صوبوا أسلحتهم باتجاه المسلح وألقوا القبض عليه، قبل فتحه صاعق القنبلة، كما تمكنوا من القبض على مسلحين آخرين كانوا متواجدين جوار البناء المستحدث الذي تم ازالته.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق