محليات

صندوق نظافة عدن يوزع 200 برميل قمامة في حدائق وسواحل المدينة

عدن ـ “الشارع”ـ محمد القادري:

دشن صندوق النظافة والتحسين في العاصمة المؤقتة عدن، أمس الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، توزيع براميل قمامة لعدد من حدائق وكورنيشات وسواحل المحافظة، مقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وقال المدير العام التنفيذي للصندوق، المهندس قائد راشد أنعم، إن عملية توزيع البراميل جاءت من أجل الحفاظ على نظافة المتنفسات والمنظر الجمالي فيها، كونها تشهد اكتظاظاً غير عادياً بالمواطنين أيام العيد.

وأضاف: ” يأتي ذلك أيضا ضمن جهود قيادة صندوق النظافة، لتهيئة المواقع السياحية والترفيهية بمحافظة عدن، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لكي يستمتع أهالي عدن والزائرين من خارج المحافظة، بالأجواء العيدية وقضاء أوقات ممتعة وجميلة”.

ودعا أنعم، المواطنين إلى مساندة جهود عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصص لها، مشيداً بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، على دعمه اللا محدود لمختلف المجالات الخدمية، وعلى وجه الخصوص قطاع النظافة.

من جانبه، أشار منسق أعمال المنظمات الدولية والمحلية في صندوق النظافة، وليد محمد الحكيمي، إلى أن عدد براميل القمامة، التي تم توزيعها بحسب الخطة التي أعدتها إدارة الحدائق والتشجير في الصندوق، بلغت 200 برميل.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق