آخر الأخبار

في ظل صمت الجهات المختصة.. مسافرون عالقون في أبين لليوم الثاني على التوالي جراء تدمير الطريق بسبب مياه السيول

أبين ـ “الشارع”:

لا يزال المئات من المسافرين عالقين، في محافظة أبين، نتيجة انقطاع الخط الرئيسي أمامهم، بعد تعرضه لأضرار كبيرة، جراء مياه السيول الجارفة التي شهدتها عدد من مناطق المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ “الشارع” إن مياه سيول الامطار التي شهدتها محافظة أبين، أمس، تسببت في قطع الطريق الرئيسي بعد مدينة أحور، محدثة دماراً هائلاً في الطريق، ولازالت مئات السيارات عالقة منذ عصر أمس، وحتى مساء اليوم.

وأوضحت المصادر، أن أغلب هؤلاء المسافرين كانوا يحاولون الوصول إلى عدن ومنها إلى المحافظات الأخرى، لقضاء إجازة العيد مع أهاليهم وأسرهم، إلا أنه عند انتهاء مياه السيول تفاجئوا أن المركبات لا تستطيع المرور في الطريق نتيجة الدكار الذي أحدثته مياه السيول.

وطبقاً للمصادر، فإن العالقين، حاولوا الطريق المتضرر بالأحجار والأتربة، وعند مرور إحدى السيارات لتجاوز مكان قطع الطريق، علقت في بداية مجرى السيل، وتم انتشالها من قبل المسافرين.

وفيما قالت المصادر، إن الجهات المختصة لم تقوم بأي حلول سريعة، من أجل إصلاح الطريق، باستثناء وصول شيول عصر اليوم، أشارت إلى أن المسافرين، وخاصة سائقي السيارات الصغيرة، قد يبقون عالقون في أحور إلى يوم غداً.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق