آخر الأخبار

تعز.. نجاة ضابط في اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال وإصابة 3 من مرافقيه بكمين نصبته مليشيا “الإصلاح” في المواسط

تعزـ “الشارع”:

نجا ضابط في اللواء 35 مدرع، من محاولة اغتيال وأصيب 3 من مرافقيه، اليوم، في كمين مسلح نصبته عصابة مسلحة يتزعمها قيادي في محور تعز العسكري.

وقال مصدر عسكري لـ “الشارع” إن مسلحين بقيادة حبيب السامعي، القيادي في اللواء 145 مشاة، الذي يقودها قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، أطلقوا نار كثيف على طقم عسكري يستقله ركن إمداد اللواء 35 مدرع، عقيد ركن عادل الحمادي، أثناء مروره في إحدى مناطق مدينة العين التابعة لمديرية المواسط في طريقه إلى معسكر اللواء.

وأضاف المصدر، أن الكمين أسفر عن إصابة 3 من مرافقي العقيد الحمادي، اثنان منهما إصابتهما خطرة، تم نقلهما إلى عدن لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن هناك معلومات تفيد أن أحدهما فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وذكر المصدر، أن حبيب السامعي الذي يعد الحارس الشخصي للقيادي الأخواني ضياء الحق الأهدل، تمكنوا إثر تنفيذ الكمين، من السيطرة على الطقم العسكري التابع للواء 35 مدرع والفرار به باتجاه مديرية سامع.

وقال المركز الإعلامي للواء 35 مدرع، إن “كمين مسلح نفذته عصابة مسلحة تابعة لقيادة اللواء 145 أسفر عن إصابة 3 من جنود”.

وأوضح إعلام اللواء، أن ” العصابة المسلحة التي يقودها المدعو حبيب السامعي، باشرت إطلاق النار على أحد أطقم اللواء 35 مدرع في مديرية المواسط، ما ادى لإصابة ثلاثة جنود اثنين منهم بحالة خطيرة”.

وأضاف: ” الكمين كان يهدف لاغتيال ركن امداد اللواء 35 مدرع العقيد الركن عادل الحمادي لكنه بخير والحمد لله”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق