محليات

التوقيع على اتفاقية لإصلاح شبكة تصريف مياه الأمطار في منصورة عدن

عدن- “الشارع”- ثروت جيزاني:

وقَّع مدير عام مديرية المنصورة، في محافظة عدن، اليوم الأربعاء، مع القائم بأعمال مؤسسة المياه والصرف الصحي في عدن، ومدير مشروع الأشغال العامة في عدن ولحج، اتفاقية إصلاح شبكات تصريف مياه الأمطار في المديرية.

وقَّع الاتفاقية من جانب السلطة المحلية بالمديرية، محمد عمر البري، مدير المديرية، ومن مشروع الأشغال العامة محسن علوي السقاف، مدير المشروع في عدن ولحج، وفتحي علوي السقاف، من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن.

وشملت الاتفاقية إصلاح شبكة تصريف مياه الأمطار من جولة كالتكس حتى الجسر القديم بمديرية المنصورة، بالإضافة إلى إصلاح شبكة تصريف مياه الأمطار في جولة كالتكس مروراً بالطريق الرئيسي، كمحور رئيسي لتجمع مياه الأمطار.

حسب الاتفاقية، سيمول مشروع الأشغال العامة تكاليف إصلاح شبكتي تصريف مياه الأمطار، كما ستعمل المؤسسة المحلية للمياه على توفير الأنابيب الخاصة بالمشروعين، تحت إشراف السلطة المحلية بمديرية المنصورة.

وقال مدير مديرية المنصورة: “إن شبكات تصريف مياه الأمطار، كانت ومازالت تسبب عائقاً حقيقياً أثناء هطول الأمطار، ونسعى مع مؤسسة المياه، ومشروع الأشغال العامة، لاستكمال أهم البؤر التي تتجمع فيها مياه الأمطار، وإعادة تأهيل شبكة التصريف فيها”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق