رياضة

بيل إلى توتنهام مجاناً.. ومورينيو يعلِّق

وكالات:

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس الأربعاء، عن مفاجأة كبرى، تتعلق بمستقبل النجم الويلزي، جاريث بيل، مع ريال مدريد.

وارتبط اسم بيل، بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن توتنهام بات قريباً من ضم بيل، أكثر من أي وقتٍ مضى، خاصة بعد تأكيدات وكيله جوناثان بارنيت، بأن هناك تفاوضاً مع النادي اللندني، مع وجود رغبة من النجم الويلزي بالعودة إلى سبيرز.

وأوضحت الصحيفة، أن الناديين إضافة إلى وكيل بيل، في مفاوضات مفتوحة، بشأن إعارة اللاعب لمدة موسم، والأمور باتت قريبة من التوصل لاتفاق.

ومن المقرر أن يستعير توتنهام بيل دون مقابل، مع التكفل بدفع راتب اللاعب كاملاً، إلى جانب بعض المكافآت التي سيتحصل عليها ريال مدريد مع نجاحات بيل في لندن.

ويعاني ريال مدريد من أزمة اقتصادية كبيرة، بسبب فيروس كورونا، أجبرته على اتخاذ قرار ببيع بعض لاعبيه هذا الصيف، دون شراء لاعبين جدد.

مورينيو يرد

من جانبه، رد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على أنباء ضم بيل إلى صفوف فريقه.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي أمس: “بيل لاعب في ريال مدريد، ولن أعلق على لاعبين في أندية أخرى”.

وبسؤاله عن الاتصال بوكيله، أجاب: “لا، ليس من واجبي كمدرب الاتصال بالوكلاء، ولا أريد التحدث عن ذلك، لأنه ليس لاعباً في فريقي”.

وأتم: “سابقاً حاولت ضم بيل لريال مدريد، ولم يكن ذلك ممكناً خلال فترة وجودي هناك، لكن إدارة النادي اتبعت حدسي وتعاقدوا معه بعد رحيلي، وهذا ليس سراً، حتى بيل يعرف ذلك”.

وانضم بيل إلى ريال مدريد، قادماً من توتنهام، عام 2013 مقابل 85 مليون إسترليني، وساهم في تحقيق العديد من البطولات للملكي.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق