رياضة

بتسعة لاعبين… باريس سان جيرمان يخطف فوزه الأول أمام ميتز

خطف نادي باريس سان جيرمانفوزاً صعباً أمام ضيفه ميتز بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على “حديقة الأمراء”، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الأول المؤجل من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتلقى نادي ميتز ضغطاً رهيباً في الشوط الأول، لكن المدافعين ومن خلفهم الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا وقفوا كالسد المنيع أمام جميع محاولات مهاجمي باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ومواطنه آنخيل دي ماريا.

لكن في الشوط الثاني من عمر المواجهة، كتب الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا نفسه بطلاً بلا منازع، بعدما استطاع التصدي لكرة خطيرة من قبل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي كان قريباً من افتتاح نتيجة المباراة بهدف لصالح باريس سان جيرمان.

ولم تمضِ سوى دقائق قليلة، حتى عاد الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا إلى إظهار مهارته الكبيرة بالتصدي للكرات الخطيرة، عندما ذاد عن عرينه ببراعة كبيرة، عقب التسديدة التي أطلقها الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي تواجد في منطقة جزاء الفريق الخصم، وأطلقها قوية تجاه مرماهم، لكن تواجد أوكيدجا حرم باريس سان جيرمان من هدف التقدم.

وتعرض باريس سان جيرمان لضربة موجعة، بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء بوجه المدافع عبدو ديالو، لكن مهمة أبطال الدوري الفرنسي بالموسم الماضي تعقدت، بعدما استنفذ المدرب توماس توخيل جميع تبديلاته، واضطر أحد اللاعبين إلى الخروج، ليكمل رفاق دي ماريا المباراة بتسعة لاعبين.

وأبى باريس سان جيرمان الخروج من المباراة بالتعادل السلبي، لينجح آنخيل دي ماريا بإعطاء تمريرة سحرية رائعة إلى زميله جوليان دراكسلر، الذي سجل الهدف الأول والوحيد في المواجهة بالدقيقة (93)، ليهدي فريقه أول انتصار بالموسم الجديد في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق