آخر الأخبار

القبض على المتهم بقتل أسرة كاملة في تواهي عدن بعد فراره واختبائه داخل “عُشَّة” في “تُبَن”- لحج

عدن- متابعات:

‏ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، اليوم الخميس، القبض على مرتكب الجريمة البشعة التي قام فيها بقتل أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص (أب وأم وطفلتهما)، أمس الأول، في مديرية التواهي، وسط مدينة عدن.

وقال أمن لحج، في تصريح صحفي، إن المتهم يدعا (ع. و. ع. ح)، ويبلغ 28 عاماً، وهو من سكان “حي بندر جديد” في مديرية التواهي، وقد اعترفت في التحقيقات الأولية بجريمته التي قام فيها بقتل أسرة مكونة من أب وزوجته وطفلتهما البالغة ست سنوات، في منزلهم الكائن في “حي الروضة”، في “التواهي”، ثم فَرَّ، وتم القبض عليه في لحج.

وقام المتهم بقتل أسرة مكونة من أب وزوجته وطفلتهما البالغة ست سنوات، في منزلهم الكائن في حي الروضة، مديرية التواهي، ثم فَرَّ، وتم القبض عليه في مدينة الحوطة.

واكتشف الجيران الجريمة، عندما وجدوا باب منزل الأسرة المغدور بها مفتوحاً، وعثروا على أفراد الأسرة مقتولين في الداخل وعليهم آثار الدماء والرصاص.

وذكرت المعلومات أن قوات الأمن ألقت القبض على المتهم وهو مختبئ “داخل إحدى العشش القريبة من الأراضي الزراعية والبعيدة عن مساكن المواطنين في منطقة الشظيف التابعة إدارياً لمديرية تُبَن”، محافظة لحج.

وطبقاً للمعلومات، فقوات الأمن تلقت معلومات أمنية عن وجود المتهم في مكان اختبائه، ثم تحركت قوات الأمن إلى هناك وداهمت “العشة”، وألقت القبض على المتهم، الذي حاول الفرار عند وصول قوات الأمن إلى المكان. وتم نقل المتهم إلى سجن مدينة الحوطة، وجرت التحقيقات الأولية معه، وتسليمه إلى الأجهزة الأمنية في مدينة عدن.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق