آخر الأخبار

جندياً من محور تعز العسكري يقتل مواطناً رفض دفع إتاوات

تعز- “الشارع”:

قٌتِلَ مواطن برصاص جندي، أمس، في منطقة الضباب، جنوبي مدينة تعز.

وقال مصدر أمني لـ “الشارع” إن المواطن علي عبدالله من أهالي منطقة عقاقة التابعة إدارياً لمديرية صبر الموادم، قُتل برصاص جندياً مطلوباً أمنياً بقضايا سابقة، وتابعاً لعصابةٍ يقودها ماجد الأعرج، قائد كتيبة في اللواء 17.

 وأوضح المصدر، أن الحادثة وقعت أثناء ما كان الضحية يقوم بأعمال “الصبة” لسطح منزله الكائن في منطقة عقاقة، إذ حضر الجاني ضمن عصابة تمارس أعمال البلطجة ونهب الأراضي، مطالباً بدفع إتاوات من مالك المنزل، الذي رفض الرضوخ لمطالب أفراد العصابة، ما دفع بأحدهم إلى إطلاق النار عليه ليفارق الحياة.

وفي السياق قال مركز الإعلام الأمني في تعز، إن “مواطناً يدعى علي عبدالله، يعمل في منطقة الضباب، قُتل برصاص أحد المطلوبين أمنياً يدعى (إ. ت)، أثناء محاولته تهُبش المجني عليه في منطقة عقاقة”.

ونقل المركز عن مصدر أمني بشرطة مديرية المظفر، في تصريح صحفي: أنه “فور وقوع الجريمة، ووصول بلاغ بالحادثة، تم تحرك الحملة الأمنية التابعة لشرطة مديرية المظفر بشكل سريع، وتم محاصرة مكان الجاني، وإلقاء القبض عليه، وإيداعه في الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، والتحقيق معه لكشف ملابسات الجريمة، وإحالته للجهات المختصة، وتقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق