محليات

محافظ عدن يزور إدارة شرطة السير ويشدد على تسهيل وسرعة إنجاز معاملات المواطنين

عدن- “الشارع”:

شدد محافظ محافظة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، على عدم التهاون في تطبيق لوائح وأنظمة وقوانين المرور، والتعامل مع المخالفين بروح القانون.

وأكد المحافظ لملس، خلال زيارته، صباح اليوم الأربعاء، لإدارة شرطة السير في مدينة عدن، على ضرورة تسيير إجراءات المواطنين وإنجاز معاملاتهم القانونية بسلاسة، والابتعاد عن التعقيدات الروتينية.

ولفت المحافظ، إلى معالجة مشكلة الازدحام في الجولات الرئيسية، كجولة البط، وكالتكس والقاهرة، وإعادة العمل بالإشارات الضوئية الحديثة، في التقاطعات والشوارع الرئيسية.

وطاف المحافظ لملس، خلال زيارته، بأقسام إدارة شرطة السير، واطّلع على طبيعة عملها، مشيداً بمستوى التنظيم والانضباط، الذي شاهده من قبل منتسبي الإدارة.

واستمع لملس، من العقيد جمال ديّان، مدير عام شرطة السير في عدن، إلى شرحٍ وافٍ عن أنشطة شرطة السير والخدمات التي تقدمها للمواطنين يومياً، وكذا جُملة الصعوبات التي تواجه إدارة شرطة السير، مثل ازدواجية المهام مع بعض الجهات.

كما نفذ المحافظ، زيارة تفقدية للمبنى القديم لإدارة شرطة السير بمديرية خورمكسر، واطّلع على أعمال الترميم والتجديد، التي نفذتها الإدارة في المبنى، ووجه بإعداد دراسة متكاملة لاحتياجات إدارة شرطة السير، ورفعها إليه.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق