آخر الأخبار

القبض على شخص متهم بقتل جندي بعد محاصرة منزله غرب مدينة لودر

لودر- أبين- “الشارع”:

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية لودر، محافظة أبين، فجر أمس الجمعة، القبض على قاتل الجندي أحمد محمد أحمد المنذري، وأودعته سجن إدارة أمن المديرية.

 وقال مصدر أمني لـ “الشارع”، إن الأجهزة الأمنية في لودر، بالتعاون مع قيادة جبهة ثرة، قبضت، فجر أمس، على (ش. خ. ع)، البالغ 20 عاماً، في قرية “مقادح” في منطقة “الحصن”، غرب مدينة لودر، بعد محاصرة منزله، وأودعته سجن أمن المديرية.

وأوضح المصدر، مشترطاً عدم ذكر اسمه، أن القتيل أحمد المنذري من مدينة لودر، وهو جندي في “المقاومة الجنوبية” التي تقاتل في “جبهة ثرة”، قُتِلَ مساء الخميس الماضي، بالقرب من قرية “مقادح”، إثر إصابته برصاص في صدره، أُطلقت عليه عندما كان في طريقه إلى منزله عائداً من الجبهة، على متن دراجته النارية.

وذكر المصدر، أن أحد المارة عَثَرَ على جثة القتيل المنذري مرمية على قارعة الطريق، فاتصل بقائد “جبهة ثرة”، ومدير أمن لودر، اللذين تحركا مع قوة تابعة لهما إلى مكان الجريمة، فوجدا القتيل وبجواره دراجته، وهاتفه الخلوي، وشاهدا آخر مكالمة له مع الجاني.

وأفاد المصدر، أن الأجهزة الأمنية تعرفت على الجاني، فتحركت قوة أمنية لمحاصرة منزله، ثم سَلَّم نفسه، فجر أمس الجمعة، وتم نقله إلى سجن أمن مديرية لودر، للتحقيق معه، واستكمال الإجراءات القانونية. وأشار المصدر إلى أنه لم تتضح بعد دوافع ارتكاب الجريمة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق