آخر الأخبار

مقتل مسلح برصاص مسلحين مجهولين في أصابح الشمايتين بتعز

التربة- تعزـ “الشارع”:

قٌتل مُسلح برصاص مسلحين مجهولين، صباح اليوم الجمعة، في منطقة “الأصابح”، التابعة لمديرية الشمايتين، في ريف تعز الجنوبي.

وقالت مصادر محلية لـ “الشارع”، إن المسلح القتيل يدعى عبدالله محمد علي ناصر، وهو شاب من أهالي قرية “القحفة” ـ “أصابح”، وتم، صباح اليوم، العثور عليه مقتولاً، وسلاحه الكلاشنكوف في حوزته، في الشارع الإسفلتي الرابط بين مدينة التربة وعزلة الزكيرة.

وأوضحت المصادر، أن المجني عليه تعرض لإطلاق نار في الخامسة من صباح أمس، أثناء ما كان يتناول القات، بالقرب من “قلعة نعامة”، مشيرة إلى أنه أصيب بثلاث طلقات نارية في الرأس، وتم نقله جثته إلى ثلاجة الموتى في مستشفى خليفة، في مدينة التربة.

ورجحت المصادر، أن سبب ارتكاب الجريمة يعود لخلافات على أراضٍ، وعمليات جباية غير قانونية تتم في أسواق مدينة التربة، مشيرة إلى أن طقماً أمنياً تابعاً لقوات الأمن الخاصة، المرابطة في مدينة التربة، تحرك إلى موقع الجريمة واقتاد اثنين من المواطنين للتحقيق معهما لقرب منزل أحدهما من مكان الحادث.

وزادت جرائم القتل بشكل مقلق ولافت، خلال الفترة الأخيرة، في مديرية الشمايتين، وتتم أغلبها، حسب المصادر، بسبب نزاعات على أراضٍ، نتيجة غياب الأجهزة الأمنية، وعدم فصل القضايا بين المتخاصمين في المحاكم، إضافة إلى حالة الانفلات الأمني الحاصلة في المديرية والأرياف المجاورة، وانتشار المسلحين، بعد سيطرة “مليشيا الحشد الشعبي”، التابعة لحزب الإصلاح على جميع مديريات “الحُجَرِيِّة”، بما في ذلك مديرية الشمايتين.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق