آخر الأخبار

القوات الجنوبية تدفع بتعزيزات عسكرية إلى طور الباحة لمواجهة التحشيد المستمر للقوات الموالية لحزب الإصلاح

لحج- “الشارع”:

قالت مصادر عسكرية، إن القوات الجنوبية دفعت، اليوم الاثنين، بتعزيزات عسكرية من وحدات اللواء التاسع صاعقة، إلى عدد من المواقع في مديرية طور الباحة، التابعة لمحافظة لحج، بالتزامن مع ارتفاع وتيرة التحشيدات العسكرية والمليشاوية التي يقوم بها حزب الإصلاح إلى مناطق “الحُجَرِيِّة” بمحافظة تعز، المقابلة لـ “طور الباحة”.

وقال قائد اللواء التاسع صاعقة، فاروق الكعلولي، إن “الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تضمنت دبابة، وعدداً من الأطقم والعتاد العسكري، إضافة إلى الجنود، وتم توزيعها على امتداد المواقع القتالية التابعة للواء التاسع صاعقة في طور الباحة”.

وأوضح “الكعلولي” أن “وصول هذه التعزيزات العسكرية، التابعة للقوات الجنوبية، يأتي في ظل سعي القوات العسكرية الموالية للإصلاح للتحشيد وفتح معسكرات جديدة في طور الباحة”.

وأفاد أن “قوات اللواء التاسع صاعقة تنتشر في مواقع طور الباحة، وهي في أتم جاهزيتها لمواجهة أي خطر على حدود الجنوب، وقواتنا لن تقف مكتوفة الأيدي أمام كل من تسول له نفسه بإثارة التوترات في المنطقة”.

وأشار إلى أن قواته، “مسنودة بالشرفاء من أبناء الصبيحة، مستعدة لأي طارئ”، منوهاً إلى أن “هناك تعزيزات أخرى في طريقها إلى طور الباحة، ومن بينها دبابات وراجمات صواريخ”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق