آخر الأخبار

مسلحون حوثيون يقتحمون تمارين نادي اتحاد إب ويطلقون الرصاص نحو اللاعبين ويختطفون أحدهم

إب- “الشارع”:

اقتحم مسلحون حوثيون، في مدينة إب، أمس الاثنين، تمارين نادي اتحاد إب، على ملعب الكبسي، وسط المدينة، وأطلقوا الرصاص نحو لاعبي الفريق، واختطفوا أحدهم، وقادوه إلى جهة مجهولة.

وأفادت المعلومات، أن مسلحين بزي مدني اقتحموا الملعب، أثناء تأدية لاعبي النادي تمارينهم فيه، وقالوا إنهم يتبعون إدارة البحث الجنائي في المحافظة، إلا أنهم لم يبرزوا ما يثبت ذلك.

وقال النادي، في بيان رسمي نُشِرَ، اليوم، في صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إن “مسلحين من البحث الجنائي مدججين بالأسلحة اقتحموا، أمس (الاثنين)، أرضية الملعب أثناء تأدية الفريق لأحد التمارين في إطار استعداداته للدوري العام لكرة القدم، وقاموا باختطاف اللاعب أشرف العباهي، بحجة أن هناك شكوى ضده”.

وأضاف النادي، في البيان: “حاولت إدارة الفريق إخبارهم بأن اقتحام الملعب بالسلاح خطأ، وطالبوا منهم صورة أمر الشكوى، فكان ردهم بإطلاق وابل من الرصاص نحو اللاعبين في أرضية الملعب، وأخذوا اللاعب بالقوة”.

وجدد النادي إدانته لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة، مشيراً إلى أنه “كان من الأنسب التعامل (كرجال دولة)، وعرض الشكوى، ومن ثم طلب اللاعب من أحد الإداريين أو مدرب الفريق”.

وقال النادي، في بيانه: “إذا كان لدى اللاعب شكوى فمن حق إدارة البحث الجنائي التحقيق معه بالطرق القانونية واستدعائه عبر الإدارة أو المدرب، بدلاً من هذه الأساليب المستفزة وإطلاق النار التي كانت ستحدث كارثة داخل الملعب”.

وطالب النادي “محافظ المحافظة، والقيادات الأمنية، التحقيق في هذه القضية مع من قاموا باقتحام أرضية الملعب، ورد الاعتبار للفريق”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق