رياضة

مايو يتغلب على اليرموك بهدف وحيد في مباراة ودية استعدادية

صنعاء- “الشارع”- توفيق المساوى:

تغلب فريق 22 مايو على نظيره وجاره اليرموك، بهدف وحيد، في مباراة ودية أقيمت، أمس الجمعة، على ملعب نادي 22 مايو، في مدينة صنعاء.

وأقيمت المباراة، في إطار استعداد الفريقين لمباراتي نصف النهائي من الدوري التنشيطي، الذي ينظمه فرع اتحاد القدم في صنعاء.

المباراة كانت حماسية بين الفريقين، حيث تبادل الفريقان الهجمات السريعة، وتصدى حارسا الفريقين، أسامة حيدر، حارس مايو، ومروان بسباس، حارس اليرموك، للفرص التي أتيحت للفريقين، وارتطمت كرة لاعب مايو، عبدالجليل نجاد، بالعارضة اليرموكية، وقبل انتهاء الشوط الأول، يتحصل لاعب مايو جميل الدبعي، على البطاقة الحمراء.

ولعب فريق مايو في الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وعند الدقيقة 70 يتحصل مايو على ركلة جزاء، انبرى لها الكابتن مفيد جمال، محرزاً منها هدف المباراة الوحيد، في مرمى الحارس مروان بسباس.

وضغط فريق اليرموك، بغية إحراز هدف التعادل، وكاد نجم اليرموك أسامة عنبر، أن يحرز هدف التعادل، لولا براعة حارس مايو أسامة حيدر، في التصدي للكرة القوية.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب اليرموك عبد القوى سيلان، في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز صعب لمايو على اليرموك، بهدف وحيد.

أدار المباراة الحكم محمد الحرازي، وبمساعدة فواز النقيب وإبراهيم مجمل.

فريق اليرموك سيواجه عصر الاثنين، في نصف نهائي الدوري التنشيطي، فريق العروبة، الذي فاز على شعب صنعاء بركلات الترجيح 4/5، بعد التعادل الإيجابي  في الوقت الأصلي 1-1.

بينما سيواجه مايو الذي تأهل بالقرعة أيضاً في نصف النهائي الثلاثاء القادم فريق أهلي صنعاء، الذي فاز على غريمه التقليدي وحدة صنعاء بركلات الترجيح 5/6، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون اهداف.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق