أخبار

غداً.. بدء صرف مرتبات شهر يونيو لمنتسبي وزارة الداخلية في جميع المحافظات المحررة

متابعات:

أعلنت اللجنة الوزارية لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية، أنه سيتم، غداً الأحد (25 أكتوبر 2020)، البدء في صرف مرتبات منتسبي الوزارة لشهر يونيو 2020م، في كلّ من ديوان عام الوزارة وكافة الوحدات الأمنية التابعة لها في عموم المحافظات المحررة.

وأوضح رئيس لجنة صرف المرتبات، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، أن عملية الصرف ستبدأ اليوم، “بحسب الشيكات المحررة لكتاب الوحدات الامنية إلى البنك المركزي”.

ودعا اللواء الامير، في تصريح نشره موقع وزارة الداخلية، مدراء الأمن، وقيادات الوحدات الأمنية، في المحافظات المحررة، إلى “توجيه كتاب المرتبات لدى وحداتهم التوجه إلى البنك المركزي”، اليوم الأحد، “لاستلام مرتبات وحداتهم لشهر يونيو  2020م، وذلك بحسب الشيكات المحررة للبنك المركزي، بحسب الآلية التي وضعتها اللجنة الوزارية لصرف المرتبات لكتاب الوحدات الأمنية وشركات الصرافة المتفق عليها من قبل اللجنة الوزارية”.

وحث اللواء الأمير مدراء الأمن، وقادة الوحدات الأمنية، في عموم المحافظات المحررة، على سرعة سحب مرتبات وحداتهم لشهر يونيو 2020م ،وصرف وتسليم المرتبات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن.

ودعا “الأمير” جميع منتسبي الوزارة إلى “الالتزام بالأنظمة واللوائح، واصطحاب الوثائق الثبوتية كاملة لاستلام مرتباتهم”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق