محليات

الكثيري يناقش الاحتياجات الخدمية والتنموية في مديرية سيئون بوادي حضرموت

سيئون- “الشارع”:

ناقش، اليوم الثلاثاء، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، عصام الكثيري، الاحتياجات الخدمية والتنموية في مديرية سيئون باعتبارها مرتكز الحركة العامة لمختلف مناطق الوادي والصحراء.

 واستعرض اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد، المهندس هشام السعيدي، وضم مدير عام مديرية سيئون، محمد عوض العامري، وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية؛ جملة من التدخلات الملحة في المديرية التي تتطلب مساندة السلطة المحلية، في المجالين الخدماتي والتنموي.

 وأوضح الوكيل الكثيري، خلال اللقاء، أن السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء تعتزم تنفيذ مشروع سفلتة وتوسعة المدخلين الغربي والشرقي، وعدد من الشوارع والساحات الرئيسية والفرعية لمدينة سيئون لمواكبة حركة المركبات المتزايدة في قلب المدينة.

وكلف الكثيري، الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في المديرية، بتدارس إمكانية استيعاب البرنامج الاستثماري للأعوام القادمة لمشاريع صيانة وإعادة تأهيل وبناء عدد من المدارس المتضررة جراء الأمطار والسيول الأخيرة، والمتهالكة نتيجة لتقادم بنائها.

كما أقر اللقاء، تشكيل لجنة دائمة لإدارة الحدائق العامة بالمديرية للقيام بالإشراف عليها وتقييم الخدمات المقدمة فيها.

وثمن مدير عام مديرية سيئون، محمد العامري، تدخلات السلطة المحلية في الوادي والصحراء، في رفد المديرية بالمشاريع الخدمية، ضمن المشاريع المدعومة من مخصصات وادي حضرموت من مبيعات النفط.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق