محليات

مدير عام البريقة يدشن العيادة الطبية المتنقلة في المناطق النائية بالمديرية

عدن ـ “الشارع”ـ محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، الثلاثاء، العيادة الطبية المتنقلة في عدد من المناطق النائية بالمديرية، التي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بتمويل من جمعية الرحمة العالمية، ضمن “حملة الكويت إلى جانبكم”.

وأكد ناصر، على أهمية إقامة العيادات المتنقلة، للتخفيف من معاناة المرضى، وتقديم الخدمات والاستشارات الصحية، وصرف الأدوية للمواطنين في المناطق المستهدفة.

وفيما أشاد مدير عام مديرية البريقة، بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي، في تقديمه الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، أكد استعداد قيادة السلطة المحلية في المديرية على تسخير كافة الإمكانيات لنجاح عمل العيادات، مثمناً كافة الأعمال الإنسانية التي تقدمها دولة الكويت في شتى المجالات.

من جانبه، أوضح نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور خالد عبدالله حيدرة، أن العيادة المتنقلة ستستهدف أهالي مناطق رأس عمران والرون ومشهور الساحلية، كونها بحاجة ماسة لمثل هذه الحملات الطبية نظراً، لضعف الخدمات الصحية التي لا تلبي احتياجات المواطنين.

حضر التدشين، ضابط عمليات مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، أيمن عيدروس هاشم، ورئيسة جمعية الساحل التنموية عمران، مسلمة ناصر عبدان.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق