محليات

منظمة “كير” ترفد مركز كوفيد 19 والحميات في المعلا بعدد من أجهزة المختبرات والمحاليل الطبية

عدن- “الشارع”:

رفدت منظمة كير مركز كوفيد 19 والحميات “أنا طبيب، أنا أستطيع”، في مديرية المعلا، محافظة عدن، بعدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية، ضمن دعم المبادرات التطوعية لتعزيز خدماتها الصحية والطبية، بتمويل من وكالة التعاون الاقتصادي ووزارة الشئون الخارجية الألمانية، بالشراكة مع منظمة كير.

وقال عدد من أعضاء الفريق التطوعي في المركز، إن الدعم المقدم من أجهزة مختبرات ومستلزمات طبية، سيؤدي إلى تفعيل وتنشيط عمل المركز، وسيساهم باستمرار أداء الخدمة الطبية التطوعية للكثير من الحالات التي تأتي يومياً إلى المركز، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة كير على تقديمها هذا الدعم الضروري والهادف، الذي قالوا إنه جاء في وقته المناسب، كون المركز بحاجة ماسة له.

وتضمن الدعم المقدم من منظمة كير للمركز، جهاز “ميكروسكوب” خاص بنتائج الفحوصات، وجهاز الحمام المائي (جهاز الكيمياء يعمل أغلب الفحوصات، مثل السكر ووظائف الكلى والكبد والدهون)، إضافة إلى الكاست سواء الملاريا أو الحمل، وكل المحاليل الخاصة بالأجهزة ومحلول cbc وأيضا تكييف للمختبر.

ودعا أعضاء الفريق، مختلف المنظمات الدولية والجهات الداعمة للمبادرات التطوعية في المجال الصحي الطبي إلى المساهمة وتعزيز خطوة ومبادرة منظمة كير ودعمها، حيث إن المركز يحتاج إلى المزيد من الدعم ليؤدي دور الرعاية الصحية على أكمل وجه، ومعالجة مرضى الحميات في عدن.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق