رصيف

أعيان ووجهاء وأهالي مديرية خنفر في أبين يستنكرون إيقاف شاحنات مصنع إسمنت الوحدة

أبين- “الشارع”:

استنكر عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأهالي مناطق مديرية خنفر في أبين، إيقاف شاحنات وسيارات شركة إسمنت الوحدة، من قبل مجموعة مسلحة في منطقة اللكيدة في المديرية، الأربعاء الفائت.

وأوقف مجموعة من المسلحين شاحنات مصنع إسمنت الوحدة، للضغط على الحكومة من أجل إبعاد المحول الكهربائي من جانب منزل أحد المواطنين في منطقة باتيس.

وقال أهالي عدد من مناطق مديرية خنفر، إن ما أقدم عليه مجموعة من الأفراد من إيقاف شاحنات مصنع إسمنت الوحدة تحت مبرر الضغط على الدولة عمل غير مقبول، خصوصاً أن المصنع ليس له علاقة بالموضوع وليس طرفاً فيه.

وأكدوا أن المصنع وأعماله لا شأن له في قضية المحول الكهربائي، منوهين أن قطع الطريق أمام شاحنات المصنع تضر بأعماله ولا تشكل ضغطاً على الجهات ذات العلاقة بإبعاد المحول الكهربائي.

وطالب الأهالي بالحفاظ على هذا المنجز الاقتصادي المتمثل بمصنع الإسمنت، والذي يوفر عدداً كبيراً من فرص العمل لأبناء المحافظة والمديرية، كما أنه يدر أموالاً طائلة للدولة، متمثلة بالضرائب وغيرها من الإيرادات التي تعود بالمنفعة لأبناء المجتمع.

وكانت مجموعة من الأفراد أوقفت، الأربعاء الفائت، شاحنات النقل التابعة لمصنع إسمنت الوحدة، ويطالب الأفراد من مؤسسة الكهرباء إبعاد أحد المحولات الكهربائية من جوار منزل أحد المواطنين، في منطقة باتيس.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق