رياضة

تشيلسي يتصدر البريميرليج مؤقتاً بضربتين في نيوكاسل

متابعات:

تصدر تشيلسي ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً، بتغلبه على مضيفه نيوكاسل يونايتد (2-0)، أمس السبت، في افتتاح الجولة التاسعة من المسابقة.

 وسجل مدافع نيوكاسل فيديريكو فرنانديز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 10، قبل أن يعزز تامي أبراهام، تقدم تشيلسي في الدقيقة 65.

 ورفع تشيلسي رصيده إلى 18 نقطة، في الصدارة مؤقتاً، بفارق الأهداف أمام ليستر سيتي الذي يلعب مساء اليوم الأحد أمام ليفربول (17 نقطة)، وبفارق نقطة واحدة أمام توتنهام (17 نقطة)، الذي لعب في وقت متأخر من مساء أمس السبت، أمام مانشستر سيتي، بينما بقي نيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

 واعتمد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث لعب أنتونيو روديجر في عمق الخط الخلفي بجانب الفرنسي كيرت زوما، وتواجد على الطرفين كل من ريس جيمس وبن تشيلويل، وأدى الفرنسي نجولو كانتي دور لاعب الارتكاز بمساعدة من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، فيما تحرك مايسون مونت خلف ثلاثي الهجوم حكيم زياش وتيمو فيرنر وتامي أبراهام.

 في الناحية المقابلة، لجأ مدرب نيوكاسل ستيف بروس إلى طريقة اللعب 5-4-1، حيث تواجد الظهيران خافيير مانكيو وجمال لويس، حول ثلاثي الدفاع فيديريكو فرنانديز وجمال لاسيليس وكياران كلارك، وتمركز أيزاك هايدن وشون لونجستاف في منتصف الملعب، ومن حولهما الجناحان جايكوب ميرفي وألان ساينت ماكسيمين، فيما وقف جويلينتون وحيداً كرأس حربة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق