رصيف

صندوق تأهيل المعاقين يعلن عن زيادة في الموازنة التشغيلية لمعهد فقم المهني في عدن

عدن- “الشارع”:

أعلن المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، محمد قائد الشاعري، زيادة الموازنة التشغيلية لمعهد فقم المهني لتأهيل المعاقين في محافظة عدن، واعتماد درجات تعاقدية للعاملات في المعهد.

وأوضح الشاعري، خلال زيارته التفقدية، أمس الاثنين، للمعهد، أن صندوق الرعاية اعتمد

من معهد فقم المهني لتأهيل المعاقين

زيادة الموازنة التشغيلية للمعهد بمبلغ  600 ألف ريال للربع الواحد، وخمس درجات تعاقدية للعاملات في المعهد، إلى جانب اعتماده تقديم الرسوم الدراسية للطلاب المعاقين في المعهد، بالإضافة إلى عدد 6 مكائن خياطة.

وأشاد الشاعري، بالجهود المبذولة من قبل إدارة وموظفي المعهد في رعاية المعاقين وتأهيلهم في عدد من المجالات المهنية، كما تعهد بتقديم المزيد من الخدمات للمعهد خلال المرحلة القادمة.

واستمع الشاعري، من القائم بأعمال مدير المعهد، ميرفت عوض ناصر، إلى شرح عن البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لتأهيل المعاقين، من أجل إدماجهم في المجتمع، والصعوبات التي تواجههم، وكيفية إيجاد الحلول الكفيلة للنهوض بمستوى الأداء، لما من شأنه خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة.

وأشارت ميرفت عوض، إلى أن المعهد يقدم خدمات الرعاية والتأهيل والتدريب لذوي الاحتياجات الخاصة البالغ عددهم 30 شخصاً من مختلف الفئات العمرية، وفقاً للإمكانيات البسيطة التي يمتلكها، في مجالات مختلفة، داعية إلى تقديم الدعم اللازم للمعهد، من أجل توسيع أنشطته في تأهيل المعاقين.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق