محليات

مكتب الصناعة في عدن يشرف على تنفيذ حملات رقابية لضبط الأسعار في مديرية المعلا

عدن- “الشارع”:

عقدت السلطة المحلية في مديرية المعلا بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً خصصته لبحث العديد من القضايا والموضوعات المتصلة باستقرار السلع الغذائية الرئيسية وسلامة المستهلك.

وناقش الاجتماع، الذي ترأسه مدير عام مديرية المعلا، عبد الرحيم الجاوي، وضم مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن، المهندس محمد عبادي، وعدد من المعنيين، ناقش عدداً من القضايا والموضوعات المتصلة بسلامة وصحة المستهلك واستقرار أسعار السلع الغذائية الخمس.

ووجه الاجتماع، بتنفيذ نزول ميداني للفرق الرقابية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، إلى الأسواق ومحلات الجملة لبيع لمواد الغذائية، لإلزام أصحابها بكشف بأسعار السلع الغذائية المختلفة وعرضه أمام المستهلكين.

وشدد مدير عام مكتب الصناعة في عدن، على أهمية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وتكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لضمان حماية وسلامة المجتمع والحد من ارتفاع الأسعار واحتكار السلع.

وحث عبادي، على استمرار الحملات الرقابية لمكتب الصناعة في المديرية، لمراقبة وضبط الأسعار، وعدم التهاون مع المخالفين، وإحالتهم إلى نيابة الصناعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

أما مدير عام المديرية، فأكد على استعداده التام في التعاون وتذليل كل الصعوبات التي تواجه الحملة الرقابية، والعمل على إتمام أهدافها المرجوة على أكمل وجه.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق