رياضة

الوكيل الكثيري يلتقي ممثلي فريقي شباب القطن واتحاد سيئون المتأهلينِ لبطولة تجمع أبطال المحافظات لكرة الطائرة

أبدى استعداد السلطة المحلية لاستضافة البطولة

سيئون- “الشارع”:

أبدى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام حبريش الكثيري، استعداد السلطة المحلية لاستضافة منافسات بطولة تجمع أبطال المحافظات لكرة الطائرة.

وأشاد الوكيل الكثيري، خلال لقائه أمس الثلاثاء، مع ممثلي أندية كرة الطائرة المتأهلين عن وادي حضرموت لبطولة أبطال المحافظات، نادي شباب القطن (البطل)، ونادي اتحاد سيئون (الوصيف)، بمستوى تنظيم تصفيات البطولة من قبل فرع اتحاد كرة الطائرة.

وبارك الكثيري، للفريقين التأهل وتمثيل الوادي في تجمع أبطال المحافظات، متمنياً لهما تحقيق النجاح في البطولة والتأهل للنهائي، مؤكداً دعم السلطة المحلية لهما، والوقوف إلى جانبهما.

وثمن الوكيل الكثيري جهود مكتب الشباب والرياضة في وادي حضرموت، ومساهمته في إنجاح التصفيات، لافتاً إلى استعداد السلطة المحلية لاستضافة بطولة تجمع أبطال المحافظات، في حال رغب اتحاد اللعبة على تنظيم البطولة في المحافظة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، ومدير عام الشباب والرياضة في وادي حضرموت، رياض بن صلاح الجهوري، والأمين العام لفرع الكرة الطائرة بالوادي والصحراء، كرامة علي صبيح، ورئيس نادي شباب القطن، صلاح محمد القعيطي، ورئيس نادي اتحاد سيئون، فهمي شعبان فرارة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق