نافذة على الحرب

القوات الجنوبية تحبط محاولة تسلل للمليشيا الحوثية وتكبدها قتلى وجرحى في الفاخر شمالي الضالع

الضالع- “الشارع”:

تجددت المواجهات، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، بين القوات الجنوبية المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهات شمالي الضالع.

وقالت مصادر ميدانية لـ “الشارع”، إن المواجهات مع المليشيا الحوثية تركزت في قطاع الفاخر، جنوبي منطقة العود بمديرية قعطبة، بعد محاولة العديد من عناصرها التسلل إلى مواقع القوات الجنوبية.

وأضحت المصادر، أن المليشيا الحوثية، حاولت تنفيذ عملية تسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية، غربي منطقة حبيل الكلب، تحت تغطية نارية مكثفة، لكن سرعان ما تم رصدها والتعامل معها حسب قواعد الاشتباك، وإجبار العناصر المتسللة على التراجع والفرار.

وأضافت المصادر، أن المواجهات استمرت نحو ما يقارب الساعة والنصف، بشكل محتدم، وأخذت بالتوسع في اتجاه تباب عثمان وتباب مرخزة، جنوب مدينة الفاخر، استخدم فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وذكرت المصادر، أن القوات الجنوبية استهدفت أماكن وتحركات عناصر المليشيا، في تباب الشّعراء، غرب مدينة الفاخر، بالسلاح المتوسط، محققة إصابات دقيقة.

وبحسب المصادر، فإن وحدات القناصة في القوات الجنوبية تمكنت، خلال المواجهات، من استهداف عنصرين من عناصر المليشيا الحوثية، وإصابة عدد آخر في تباب عثمان وحبيل الكلب، علاوة على سقوط آخرين بين قتيل وجريح بنيران القوات الجنوبية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق