رياضة

محافظ أبين يكرم أبطال الشطرنج المشاركين في بطولة العالم للناشئين أون لاين

زنجبار- “الشارع”- عارف أحمد:

كرم محافظ أبين، أبوبكر حسين سالم، صباح اليوم الأربعاء، في مدينة زنجبار، أبطال الشطرنج بالمحافظة، المشاركين في بطولة العالم للشطرنج، لإحرازهم مراكز متقدمه بين دول غرب قارة آسيا للناشئين أون لاين، التي أحرزت فيها اللاعبة نعمة ربيح، المركز الأول، وأحرز اللاعب علي سنان، المركز الرابع.

وخلال التكريم، أشاد المحافظ بإنجاز اللاعبين بفوزهما وتشريفهما للمحافظة بوجه خاص واليمن بوجه عام، وتسليمهما  شهادتي تكريم مقدمة من رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج اركادي.

ووجه المحافظ بصرف مكرمة مالية وقدرها ربع مليون لكل لاعب، وتم تقديم هدايا عينية، عبارة عن جهازي لابتوب لهما، تشجيعاً للشباب نظير ما حققوه من إنجاز مشرف على مستوى الوطن العربي في قارة آسيا.

كما كرم اتحاد الشطرنج محافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، مهدي الحامد، نظير ما يقدمانه من دعم مادي ومعنوي لإنجاح فعاليات وأنشطة اتحاد الشطرنج، وتكريم المبرزين.

حضر التكريم مستشار المحافظ لشئون الاستثمار، الشيخ عبدالناصر اليزيدي، ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين، خلود القديري، ورئيس الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب، عبدالرحمن الشاعري، ومدير الأنشطة، الكابتن وجدي مهدي، والإعلاميين محمد السوكة وسالم حيدرة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق