آخر الأخبار

القوات الجنوبية تعزز من دفاعاتها في الصبيحة تحسباً لأي هجوم محتمل

لحج- “الشارع”:

شرعت القوات الجنوبية في تعزيز ونشر قواتها على المناطق المحادة لمحافظة تعز مع محافظة لحج، بالتزامن مع التحركات والتحشيدات التي يدفع بها حزب الإصلاح إلى المنطقة.

وقال قائد اللواء الرابع حزم بالصبيحة، العميد وافي الغبس، في تصريحات صحفية له، إن “القوات المسلحة الجنوبية المرابطة على حدود الصبيحة، تقف على أتم الاستعداد، وبكامل جاهزيتها، لصد أي تحركات أو محاولات للاعتداء على مواقعها من قبل المليشيات الحوثية أو من عناصر الحشد الشعبي الإخواني”.

وأوضح الغبس، أن “قيادة اللواء تلقت معلومات استخبارية كشفت عن وصول تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي والحشد الشعبي إلى مديرية حيفان، جنوب شرق تعز، والواقعة على حدود مناطق الصبيحة”.

وأضاف، في تصريحاته التي نشرها المركز الإعلامي التابع للواء، أن “جبهة تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية لا يمكن أن تعرف الانكسار، كما أن أرض ومناطق الصبيحة والجنوب عموماً، لن تكون أرضاً مستباحة لأي مليشيات غازية”.

وأشار، إلى أن “القوات الجنوبية ترصد تحركات هذه المليشيات، وعلى استعداد لصد أي اعتداء يستهدف مواقعها، والرد سيكون قاسياً”.

وتفيد المعلومات، بوصول تعزيزات عسكرية خلال اليومين الماضيين، تضم عدداً من الأطقم العسكرية المحملة بالجنود بعتادهم، إلى المناطق التي تسيطر عليها المليشيات في حيفان.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى