آخر الأخبار

وزير الداخلية يوجه بإيقاف العميد الزامكي المتهم بالاعتداء على مقر إقامة محافظ تعز في عدن وتشكيل لجنة تحقيق

عدن ـ”الشارع”:

كشف مصدر مسؤول في إدارة امن عدن، أن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، أصدر توجيهات بإيقاف العميد سليمان الزامكي، قائد  قوات الأمن الخاصة، في محافظات (عدن ـ أبين ـ احج ـ الضالع)، المتهم بالاعتداء على مقر إقامة محافظ تعز نبيل شمسان في مديرية خور مكسر صباح الأحد.

وقال المركز الإعلامي لإدارة أمن عدن، نقلاً عن المصدر المسؤول، أن وزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمن المحافظة أقروا تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة وضبط كل المتورطين فيها.

وفيما حذر المصدر، كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار العاصمة المؤقتة، أشار إلى أن مدير أمن محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي أصدر توجيهات صارمة للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار تحت أي مبرر ومهما كان موقعه الأمني في الدولة.

وكان الزامكي برفقة قوة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة أقدم على اقتحام منزل محافظ تعز نبيل شمسان الكائن في مديرية خور مكسر، صباح  أمس الأحد، واختطاف قائد قوات الأمن الخاصة في محافظة تعز العميد جميل عقلان وقائد حراسة محافظ تعز وسائقه الخاص، قبل الافراج عن الأخيرين بعد ساعات من الحادثة، والإبقاء على العميد جميل عقلان رهن الاختطاف.

وقال مصدر أمني لـ “الشارع”، أنه تم تسليم العميد جميل عقلان بعد عصر أمس الأحد، إلى قائد الشرطة العسكرية في عدن، بعد إجباره على الإفراج عن مطلوباً أمنياً مقرباً من الزامكي تم اعتقاله خلال الأيام الماضية في مدينة التربة، وفقاً لتنسيق مع إدارة أمن عدن.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق