نافذة على الحرب

رئيس هيئة الأركان يلتقي بوفد القوات المشتركة ويؤكد على واحدية المعركة ضد المشروع الحوثي الإرهابي

مأرب ـ “الشارع”:

التقى الفريق الركن صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة، اليوم الاثنين، وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي بقيادة العميد الركن طه الجعمي، والذي وصل مأرب على رأس قافلة غذائية دعماً للجيش والمقاومة وقبائل مارب.

وفي اللقاء رحب الفريق صغير بن عزيز بالجميع، مثمنًا هذه المبادرة من قيادة القوات المشتركة ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية والشيخ أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة، والتي قال إنها تجسد واحدية المعركة ضد المليشيات الحوثية الإرهابية، طبقاً لموقع القوات المسلحة “سبتمبر نت”.

وقال الفريق بن عزيز مخاطباً وفد القوات المشتركة “نحن وأنتم وكل أحرار اليمن في خندق واحد وهدفنا واحد هو أمن واستقرار اليمن، سلامة اليمن أرضا وإنسانا من الدنس الإيراني، والمضي في نسق واحد من أجل القضاء على المشروع الحوثي الإرهابي الخبيث”،

وأضاف: “سنقاتل ميليشيا الحوثي الانقلابية دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره وهويته، ومعنا إخوتنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية”.

وتابع: “نحن وأنتم وكل اليمانيين الأحرار أهل سلام وأهل تصالح وتسامح، نمد أيدينا للسلام مع كل من يريد السلام وكل من يريد الأمن والاستقرار لليمن”.

وشدد رئيس هيئة الأركان على ضرورة تكاتف جميع القوى، مشيراً إلى أن أنه لن يكون هناك استقرار في ظل وجود مليشيا الحوثي الإرهابية”.

من جانبه قال قائد وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي العميد الركن طه الجعمي “نحن اليوم بين إخواننا في مأرب لنؤكد واحدية المعركة وإننا نقف صفًا واحدًا ضد مليشيات الحوثي الإرهابية في مأرب وفي الساحل الغربي وفي كل الجبهات”.

وأكد الجهمي، أن القوات المشتركة مستعدة لتثبت القول بالعمل بدمائهم وأرواحهم، مشيراً إلى أن مناطق الساحل الغربي ومأرب استقبلت كل الأحرار لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق