رصيف

وقفة احتجاجية في تعز تندد بارتفاع الأسعار وانعدام الغاز المنزلي وتطالب بصرف مرتبات الموظفين

تعز- “الشارع”:

نظم العشرات من سكان مدينة تعز، الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتنديد بغلاء أسعار المواد الأساسية، وانعدام وارتفاع أسعار أسطوانات الغاز المنزلي.

وطالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة، بتوفير الغاز المنزلي بالأسعار المناسبة، أسوة ببقية المحافظات المحررة.

كما طالب المحتجون، السلطة المحلية في تعز، القيام بواجبها في مراقبة أسعار المواد الأساسية التي تزيد كل يوم، وتضاعف الأعباء على كاهل المواطنين.

وقال مشاركون لـ “الشارع”، إن التجار في مدينة تعز يرفعون الأسعار بشكل يومي، خصوصاً أسعار المواد الأساسية، تحت ذرائع وحجج عديدة، ومنها انهيار العملة المحلية، وزيادة الأسعار عالمياً، في ظل غياب الرقابة الحكومية عن تلك الارتفاعات.

ورفع المشاركون، في الوقفة، شعارات تحمل الحكومة الشرعية مسؤولية انهيار العملة، وارتفاع الأسعار، وتردي الخدمات في المحافظات المحررة.

كما طالب المشاركون، في الوقفة الاحتجاجية، بوقف الاستقطاعات غير القانونية من رواتب موظفي تعز، وتوفير وصرف المرتبات الشهرية لكل العاملين في قطاعات الدولة بشكل منتظم بدون انقطاع.

ويشتكي السكان في تعز، من ارتفاع أسعار المواد الأساسية بسبب انهيار العملة المحلية، في وقت تشهد فيه المدينة انفلاتاً أمنياً وعصابات منظمة لممارسة الجرائم ونهب المواطنين، بالإضافة إلى الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على المحافظة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق