رياضة

تأهل ثلاث فرق إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد قشاش لمدارس لودر الأساسية

لودر- “الشارع”- عارف أحمد:

فاز فريق مدرسة العين على نظيره فريق مدرسة القاع، بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن بطولة الفقيد التربوي حسين محمد قشاش لكرة القدم لمدارس التعليم الأساسي في لودر أبين.

بدأ فريق مدرسة القاع بتسجيل هدف التقدم عبر اللاعب همام الخضر، في الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق العين التعادل بواسطة محمد ناصر جنيدي، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب السيد جمال، الهدف الثاني للعين، ثم أضاف محمد ناصر جنيدي الهدف الثاني له، والثالث لفريقه العين.

وانتهى اللقاء بفوز فريق العين بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق مدرسة القاع، ليتأهل فريق مدرسة العين للدور الثاني من البطولة.

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق مدرسة الحمراء للدور الثاني من نفس البطولة، عقب فوزه على فريق مدرسة الجوف، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بثلاثة أهداف لكل فريق.

وتأهل فريق مدرسة المعلم بعد فوزه الثمين على فريق مدرسة الشهيد ناجي، بأربعة أهداف مقابل هدف، واستطاع أن يحسم النتيجة مبكراً خلال الشوط الأول من اللقاء بتسجيله أربعة أهداف، كان نصيب لاعبه عبدالله مهدي صويلح، ثلاثة أهداف، وزميله باسل النجدي هدف، فيما سجل هدف ناجي الوحيد لاعبه خالد علي.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق