أخبار

قناة “الغد المشرق” تدعو الجمهور لمتابعتها على التردد الجديد (11277_ عمودي قناة نايل سات)

عدن- “الشارع”:

أعلنت قناة “الغد المشرق” إنه اعتباراً من يوم الخميس الفائت، الأول من أبريل، بات بإمكان مشاهديها متابعة برامج القناة على التردد الجديد (11277_ عمودي قناة نايل سات).

وقالت إدارة القناة، في بلاغ صادر عنها، تلقت “الشارع” نسخة منه، إن بثها على التردّد الجديد، سيمثّل نقلة نوعيّة أخرى في مسيرة تطوير القناة، ويأتي في سياق الجهود المستمرة التي تبذلها الإدارة لخدمة الجمهور اليمني والمتابع العربي بشكل عام، وسيتمكن جمهور أوسع من متابعة القناة.

ودعت إدارة القناة مشاهديها إلى ضبط أجهزتهم قبيل شهر رمضان الكريم على التردد الجديد حتى تتمكّن القناة من خدمتهم، وليتسنّى لهم الاستمرار في المتابعة، كونها أعدّت باقة من البرامج المميزة ضمن خارطة الشهر الفضيل، سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع.

وأضاف البلاغ، أن برامج شهر رمضان في القناة، تنوّعت بين الدراما اليمنية (الحصرية) والعربية، وبرامج الاستطلاعات والرحلات، والبرامج التفاعلية مع الجمهور، بالإضافة إلى البرامج الفنّية، وبرامج الأسرة والمرأة، إضافة إلى برامجها السابقة، ولكن بقالب تشويقي جديد.

وذكر البلاغ، أن قناة “الغد المشرق” تتصدّر قائمة القنوات اليمنية من حيث الأكثر مشاهدة، طبقاً لما تظهره القراءات والاستطلاعات التي رصدت حجم وتأثير القناة على المشاهد اليمني، ما جعلها تحتل المركز الأول، وفقاً للبلاغ.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى