آخر الأخبار

رئيس الوزراء في مأرب لمناقشة احتياجات دعم صمود القوات الحكومية في وجه ذراع إيران

  • سيترأس اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية

عدن- “الشارع”:

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للاطلاع ميدانياً على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة.

وسيتفقد رئيس الوزراء، أحوال المقاتلين من أبطال الجيش ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب، وسيناقش الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود القوات الحكومية لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وبحسب الوكالة الحكومية، سوف يترأس الدكتور معين عبدالملك، اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى