آخر الأخبار

تعز.. إصابة سائق ناقلة مشتقات نفطية برصاص عصابة مسلحة في الشمايتين والأهالي يقبضون على المتهمين

التربة- “الشارع”:

أطلق مسلحون النار على سائق شاحنة تقل مشتقات نفطية في مديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز، ما أسفر عن تعرضه لإصابة خطرة.

وقالت مصادر محلية لـ “الشارع” إن عصابة مسلحة من أهالي عزلة الحضارم التابعة لمديرية الشمايتين، تقطعت لناقلة تقل مشتقات نفطية، صباح اليوم الأحد، مطالبين من ساىقها دفع مبالغ مالية كجبايات.

وأوضحت المصادر، أن سائق الناقلة رفض دفع جبايات، وحاول المرور في الخط الرسمي الذي تم إيقافه فيه، إلا أن أحد أفراد العصابة أطلق عليه النار من سلاح “كلاشنكوف”.

وأفادت المصادر، أن طلقة نارية اخترقت الزجاج الأمامي للناقلة وإصابة ساىقها في الصدر، مشيرة إلى أن مواطنون قاموا بإشعال السائق المصاب إلى مستشفى خليفة لتلقي العلاج، وهو بحالة صحية حرجة.

وأضافت المصادر، أن عدد من الأهالي قاموا أثناء الحادثة بملاحقة أفراد العصابة المكونة من ٤ أشخاص والقبض عليهم، وتسليمهم إلى إدارة أمن المديرية للتحقيق معهم واحالتهم الى القضاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكشفت المصادر، أسماء أفراد العصابة المتهمين وهم: عبدالرحمن خالد السقاف، وهبان خالد السقاف، وخالد فواز السقاف، ومحمد عبد المغني السقاف.

وذكرت المصادر، أن المتهمين المذكورين أرباب سوابق وسبق لأبناء الحضارم ابلاغ الجهات الأمنية في المديرية، بإقدام أفراد العصابة على ارتكاب جرائم تقطع للشاحنات العابرة من عدن الى تعز، إلا أن الأمن لم يتخذ أي إجراءات ضدهم، ما جعلهم يتمادون في إقلاق السكينة العامة وارتكاب جرائم دون ردع.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى