محليات

المحافظ لملس يفتتح الورشة التدريبية الخاصة بآلية تطبيق “كلنا عدن” الإلكتروني

عدن – “الشارع”:

افتتح محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، فعاليات الورشة التدريبية لمشروع التواصل الإلكتروني المتمثل في تطبيق “كلنا عدن” الذي يتيح التواصل بين المواطن والسلطة المحلية، والمزمع إطلاقه قريباً.

وفي افتتاح الورشة، التي يشارك فيها عدد من مديري المكاتب الخدمية، ومديرو المديريات وعدد من موظفوا تلك المرافق والسلطات المحلية بالمديريات، أكد المحافظ لملس على أهمية التواصل بين المواطن والسلطة المحلية فيما يتعلق بالابلاغ عن المخالفات والمشكلات الخاصة بالخدمات وسرعة تعامل الجهات المعنية معها.

وأوضح، أن ذلك فكرة إنشاء التطبيق (كلنا عدن) تنضوي في سياق جهود السلطة المحلية بعدن في حل الكثير من المشاكل في القطاعات الخدمية، وإشراك المواطن في جهود حلها.

وشدد لملس على ضرورة أن تمتلك فرق العمل المكونة من الموظفين المكلفين بإدارة تطبيق “كلنا عدن” ملكات وصفات خاصة، وأن تتمتع بالصبر والقدرة على التحمل باعتبار أنها ستتلقى بلاغات كثيرة ومختلفة وربما بلاغات كاذبة أو كيدية.

واطّلع المشاركون في الورشة على أهداف ومكونات البرنامج وأقسامه وطرق رصد البلاغات وإيصالها إلى الجهة ذات المسوؤلية المباشرة عنها، والأرشفة والتوثيق وغيره من المهام.

هذا ويعقب الورشة التدريبية على آلية استخدام التطبيق، حملة إعلامية ترويجية واسعة تمهيداً لإطلاقه وتدشين العمل به رسميا.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى