أخبار

مدير عام فرع شركة النفط في عدن يتفقد منشأة البريقة ويستكمل عملية الاستلام والتسليم

عدن- “الشارع”:

نفذ مدير عام شركة النفط فرع عدن، المعين حديثا، الدكتور صالح الجريري، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية الى منشأة البريقة التابعة للشركة. بالرغم من توجيه رئيس الوزراء لمحافظ عدن بإلغاء قرار تكليف الجريري.

وذكر بلاغ، صادر عن إعلام الشركة، أن الجريري، أطلع من قيادة المنشأة على سير العمل فيها، واستمع لشرح مفصل حول الدور الذي تضطلع به وطبيعة عملها والسعة التخزينية الاجمالية لها.

وبحسب البلاغ، فإن الجريري، شدد خلال زيارته لمنشأة البريقة، على ضرورة الاهتمام وبشكل اكبر بمسألة توفير وتغطية كافة احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية.

وقال الجريري، إن “استلامه زمام أمور الشركة لن يغير من طبيعة عمل المنشأة. بل أنه سيسعى ومن خلال موقعه لتطويرها و لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تعترض سير العمل فيها”. بحسب ما أورده البلاغ.

كما لفت الجريري، وفقا للبلاغ، إلى اعتزامه في قيادة الشركة للبحث عن سبل وآليات جديدة وحديثة تواكب النشاط المستقبلي لعمل الشركة.

وأفاد البلاغ، أن الجريري، حثّ كافة الموظفين على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى أداء الشركة وبما يكفل تمكينها من أداء مسؤولياتها الوطنية، في عملية استقرار سوق المشتقات النفطية وإنعاش الاقتصاد الوطني.

وبحسب البلاغ، فإن الجريري، “كان قد وصل إلى مبنى الشركة في عدن، أمس الأحد، برفقة لجنة خاصة كلفها محافظ عدن لإجراء عملية الاستلام والتسليم.

وأفاد البلاغ، أن اللجنة التي ترأسها وكيل أول المحافظة محمد نصر شاذلي، “أنجزت أمس المرحلة الأولى من عملية الاستلام والتسليم، واليوم تم استلام المكتب الذي باشر عمله منه وستواصل اللجنة عملها غداَ لاستكمال ما تبقى من الاجراءات”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى