أخبار

لحج.. قوات الحزام الأمني تصطاد عصابة تمارس أعمال تقطُّع ونهب أموال المواطنين بقوة السلاح في المسيمير

لحج ـ “الشارع”:

ألقت قوات الحزام الأمني في مديرية المسيمير، محافظة لحج، في وقت متأخر من مساء الأحد، القبض على أفراد عصابة تقوم بعمليات تقطع ونهب للمارة والمسافرين.

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني، إنها تلقت بلاغ من أحد سائقي المركبات يفيد عن تعرضه للتقطع على الخط الرابط بين مدينة المسيمير ومنطقة حبيل علاف، وأخذ ما بحوزته من مبالغ مالية بالقوة وتحت تهديد السلاح.

وأضافت، أنه وفور تلقيها البلاغ، تحركت قوات من الحزام الأمني وباشرت بعمليات تحري وبحث واسعتين أفضت الى القبض على العصابة التي قامت بعمليه التقطع والنهب، تتكون من ثلاثة أشخاص هم (ي،ع،ع،ع) و (م،ع،ح،ع) و (ع،أ،ح،م)، بعد عملية تطويق مكان تواجدهم والقبض عليهم، ونقلهم إلى مقر قوات الحزام.

وأشاد قائد قائد قوات الحزام الأمني لقطاع المسيمير العقيد محمد علي الحوشبي، بيقظة أفراد الحزام الأمني وتفانيهم في أداء مهامهم وواجباتهم في حفظ الأمن والسكينة وحماية المنشئات الخدمية العامة والخاصة، مؤكداً بان قوات الحزام ستكون بالمرصاد لكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار أو العبث بحياة ومصالح المواطنين.

ووجه الحوشبي، قوات الحزام المنتشره على امتداد الطرق الرئيسية والفرعية بمناطق المديرية بالتعامل بحزم وصرامة مع أي جهة تعمل على تعكير صفو الحياة وتسعى لإرهاب المسافرين وتمارس التقطع والحرابة، متعهداً بمحاسبة كل من يتم القبض عليه متلبساً بتلك الجرائم والممارسات وإحالته الى أجهزة القضاء والعدالة لينال جزائه الرادع.

وتوعد قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير ، الخارجين عن القانون بالضرب بيد من حديد واستخدام الحزم والقوة كخيار لا رجعة عنه، في التعامل مع كل الظواهر الشاذة والدخيلة التي تتنافى مع قيم وعادات وتقاليد وأخلاقيات المجتمع، وضبط ومعاقبة وردع كل من يسعى لإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى