محليات

الوكيل الأكحلي يناقش أنشطة وتدخلات منظمة رعاية الطفل الدولية في تعز

تعزـ “الشارع”:

ناقش وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، صباح الثلاثاء، مع مدير منظمة رعاية الطفل الدولية السيد جورج مورند ومدير البرامج في الجمهورية السيدة نعومي هيام عدد من التدخلات الإنسانية في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد عبدالعزيز الصنوي، أكد الوكيل الأكحلي على أهمية التحرك الميداني للمنظمات الدولية في الكثير من المواقع لتلامس كل الاحتياجات الحقيقية والضرورية للمواطن، مشيراً إلى أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية في التخطيط والاحتياجات.

واستمع الأكحلي من مدير منظمة رعاية الطفل الدولية السيد جورج مورند إلى شرح عن مختلف الأنشطة والتدخلات التي ستنفذها المنظمة في المحافظة، منها معالجة إصابات الأطفال الناتجة عن الحرب والعمل وفق الخطة المقدمة للمنظمة من مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة في عدد من الاحتياجات.

من جانبها، أشارت مديرة البرامج في المنظمة، السيدة نعومي هيام، إلى ضرورة التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وتكييف التمويل بحسب الاحتياجات الهامة ذات الأولوية وبذل جهد أكبر في الكثير من التدخلات خصوصا بعد ان تم استئجار مقر للمنظمة في المحافظة والذي سيتم بدء العمل فيه بشهر سبتمبر (أيلول) القادم.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى