أخبار

رئيس الجمهورية يلتقي محافظ تعز ويوجه بمعالجة كافة الاختلالات والتجاوزات في المحافظة

متابعات:

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، خلال لقائه، اليوم الأحد، محافظ تعز نبيل شمسان، بمعالجة كافة الاختلالات والتجاوزات في المرافق الحكومية بالمحافظة.

وشدد الرئيس هادي، على ضرورة تكاتف القيادات الامنية والعسكرية والاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء تعز الشرفاء، في سبيل معركة تحرير المحافظة وكسر الحصار المفروض على المدينة من قبل العصابة الحوثية الانقلابية.

وأشار هادي، إلى أن لأبناء محافظة تعز بصمات واضحة في دعم الثورة والجمهورية في مختلف المحطات التاريخية. كما أشاد بالمواقف المشرفة لتعز ودورها النضالي في الدفاع عن المكتسبات الوطنية ووقوف أبنائها سداً منيعاً أمام كل المؤامرات الساعية إلى العودة بالوطن إلى عصر التخلف والظلام. والتي تحاول المليشيات الحوثية من خلال حربها العبثية العودة بالشعب اليمني إلى تلك العصور الغابرة في محاولة منها لفرض التجربة الايرانية التي لا يمكن القبول بها.

وأكد، حرص الحكومة واهتمامها بتقديم كافة الدعم لكسر الحصار المفروض على المدينة واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مديريات المحافظة.

كما وجه هادي، بتجويد الايرادات وتجاوز الصعوبات التي تواجه أبناء المحافظة وتحسين كافة الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية الملحة التي يحتاجها المواطن.

واطلع الرئيس من محافظ تعز نبيل شمسان، على سير الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية، وتطورات العمليات العسكرية في مواجهة مليشيا الحوثي في مختلف جبهات المحافظة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى