أخبار

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على التطورات العسكرية والأمنية

متابعات:

عقد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بحضور نائبه علي محسن الأحمر، اليوم الأحد، لقاءً مع وزيري الدفاع محمد المقدشي، والداخلية ابراهيم حيدان.

وناقش اللقاء، تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي تخوضها القوات الحكومية مع مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات. بالإضافة إلى الأوضاع والحالة الامنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة.

وشدد الرئيس، على تشديد الضبط والربط العسكري، والاهتمام بالمقاتلين في جميع الجبهات المختلفة الذين يقدمون التضحيات الجسيمة في مواجهة الانقلاب الحوثي.

وأشاد هادي، بالانتصارات والمواقف المشرفة التي يحققها أبطال الجيش في مختلف المواقع والجبهات في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية، التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين في مأرب.

وأكد، أن كل تلك المحاولات الحوثية ستفشل وستظل تضحيات وصمود المقاتلين الأبطال محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني والقوى السياسية الهادفة لبناء الدولة المدنية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وأشار إلى أهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من المليشيا الحوثية الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية. كما ثمن مواقف ودور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى