منوعات

عروس تزف إلى حفل زفافها في سيارة شرطة

متابعات:

نقلت مجلة Newsweek الأمريكية حادثة طريقة لعروسة تعطلت سيارة زفافها القديمة التي كانت تقلها فاستعانت بسيارة الشرطة لإيصالها إلى الكنيسة لتعقد قرانها.

السيدة لم تتوقع أنها ستصل إلى حفل زفافها متطفلة على سيارة آخرين. إذ احتاجت ليديا إيفانز هيوز إلى مساعدة الشرطة لإيصالها إلى مذبح الكنيسة. بعدما تعطلت السيارة القديمة التي كانت تُقِلّها على جانب طريق مزدحم.

وفي مشهد مذهل، وقفت الفتاة البالغة من العمر 29 عاماً في ثوب زفافها على جانب الطريق مع والديها، إيفيت وآلان فليتشر، بينما يلعنون السيارة التي “فارقتها الحياة”، على حد تعبير ليديا، بعد 8 كيلومترات فقط من تحركهم.

وتوقف مفتش الشرطة مات جيديس، من شرطة شمال ويلز، عندما رآهم على الطريق “إيه 55” بالقرب من مقاطعة تشستر، شمال غربي إنجلترا. وعرض عليها نقلها إلى الكنيسة في الوقت المحدد.

وعَنَت بادرته أنَّ دخولها إلى حفل الزفاف سيكون أكثر دراماتيكية من أي عروس عادية. ووصلت مجموعة العروس إلى كنيسة القديسة ماري في بلدة إكليستون في سيارة الشرطة وأضوائها الزرقاء تومض. بينما ينتظر الضيوف وزوجها المستقبلي تيدور إيفانز هيوز (31 عاماً).

وعندما عرض عليها الشرطي نقلها، قالت ليديا إيفانز هيوز، من شمال ويلز: “كانت تلك أول مرة في ذلك اليوم تغمرني دموع الارتياح”. حسبما أفاد موقع Cheshire Live، وأضافت: “كنت قلقة من أن أضطر لتسلق الحواجز المرورية، وأُترَك ​​واقفة على جانب الطريق”. وتابعت: “بسبب السرعة التي حدث بها كل شيء ومدى سرعة ظهورهم، لم أتأخر كثيراً، لم يكن بإمكانك تخطيطها أفضل من ذلك. أنا سعيدة للغاية. وعامةً، سارت الأمور بطريقة رائعة”.

وكانت جائحة “كوفيد-19” قد أجبرت الزوجين بالفعل على تأجيل حفل الزفاف مرتين. لكن وصول العروس في سيارة بأضواء زرقاء في 26 أغسطس/آب جعل الحفل لا يُنسَى.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى