رياضة

بايرن يفوز على لايبزيج برباعية وهالاند يهدي دورتموند فوزاً ثمينا على ليفركوزن

متابعات:

فاز بايرن ميونخ، على مضيفه لايبزيج (4-1)، اليوم السبت، في رابع جولات الدوري الألماني.

وجاءت رباعية بايرن عبر كل من: روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي ساني، تشوبو موتينج، في الدقائق 12، 47، 54 و91. فيما أحرز كونراد لايمر هدف لايبزيج الوحيد، في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة، ارتقى بايرن للمركز الثاني بوصوله للنقطة العاشرة، فيما استقر لايبزيج في المركز العاشر، برصيد 3 نقاط.

وكان بوروسيا دورتموند قد حقق فوزاً ثميناً على مضيفه باير ليفركوزن في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3 اليوم. في رابع جولات الدوري الألماني لهذا الموسم

وافتتح فلوريان فيرتس التسجيل لليفركوزن بعد تسع دقائق. لكن هالاند قفز أعلى من الجميع ليدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 37، قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا للفريق الضيف عبر جود بلينجهام بسبب وجود خطأ في بداية الهجمة.

وأعاد باتريك شيك التقدم لصاحب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وأدرك يوليان براندت التعادل لدورتموند في بداية الشوط الثاني. إذ استلم تمريرة من هالاند بكعب قدمه وسددها في المرمى غير أن موسى ديابي جعل النتيجة 3-2 لليفركوزن بعد ذلك بست دقائق.

ومرة أخرى أدرك دورتموند التعادل بضربة حرة رائعة من رافائيل جيريرو. قبل أن يتقدم بركلة جزاء من هالاند قبل 13 دقيقة من النهاية احتسبها الحكم بعد تدخل من أوديلون كوسونو ضد ماركو رويس.

وبذلك حجز دورتموند الترتيب الثالث 9 نقاط بعد بايرن ميونخ الذي ارتقى للترتيب الثاني بـ 10 نقاط.

وواصل فولفسبورج بدايته المثالية وحافظ على الصدارة بعد انتصاره 2-صفر على جرويتر فورت المتعثر. فيما صمد كولن ليخرج متعادلا 1-1 مع مضيفه فرايبورج رغم طرد لاعبه فلوريان كاينتس في الدقيقة 74 لحصوله على الإنذار الثاني.

وأحرز ماينز هدفا في كل شوط، ليفوز 2-صفر في ملعب هوفنهايم، فيما اكتفى يونيون برلين بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه أوجسبورج.

ويملك فولفسبورج 12 نقطة من أربع مباريات متقدما بثلاث نقاط على دورتموند 9 نقاط الثالث في الترتيب والذي يتقدم بفارق الأهداف على ماينز.

ولدى فرايبورج 8 نقاط في المركز الخامس.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى